انطلاق أول طائرة لجماهير الأهلي إلى المغرب لحضور نهائي أفريقيا

شهدت الساعات الأخيرة الماضية انطلاق أولى رحلات جماهير النادي الأهلي إلى المغرب من أجل حضور المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد في المباراة المقرر انطلاقها في التاسعة مساء يوم الإثنين المقبل، 30 مايو، على استاد مركب محمد الخامس.

وانطلقت أولى رحلات جماهير النادي الأهلي لمدة 3 أيام خلال الساعات الأخيرة الماضية ومن المقرر أن تنطلق باقي رحلات الفريق خلال الساعات القليلة الماضية لحضور المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل.

وأعلنت إدارة النادي الأهلي عن أسعار رحلات الجماهير إلى المغرب خلال الأيام القليلة الماضية، حيث جاءت تكلفة الرحلة الـ3 أيام، 20 ألف جنيه، بينما تتكلف رحلة اليوم الواحد 15 ألف جنيه علمًا بأن إدارة الأهلي أعلنت دعمها 3 آلاف جنيه عن كل رحلة في نهائي دوري ابطال افريقيا.

هناك محاولات من قبل جماهير الأهلي للسماح لهم بحضور المران الرئيسي والأخير للفريق الأحمر في المغرب على استاد محمد الخامس والمقرر لها في الخامسة مساء غدًا الأحد من أجل دعم اللاعبين والجهاز الفني قبل المباراة المرتقبة.

ومن المقرر أن تسهل السفارة المصرية في المغرب تأشيرات دخول الجماهير إلى المملكة المغربية ومنحهم تذاكر المباراة بالتنسيق مع الشركة المنظمة للبطولة.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل