تأجيل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصرى فى دور الـ32 لكأس مصر

كشف عامر حسين، عضو اتحاد الكرة، أن مباريات دور الـ32 لكأس مصر ستلعب بعد توقف الدورى يوم 9 مارس بدون اللاعبين الدوليين، وسيتم استثناء الأندية المشاركة فى البطولات الأفريقية من هذا الأمر.

وقال عامر حسين لـ”اليوم السابع”، لم يتم حسم موقف الفرق الأربعة من اللعب فى دور الـ32 لكأس مصر بدون الدوليين من عدمه، وقد يتم تأجيل مبارياتهم لما بعد انتهاء الجولتين الثانية والثالثة من دوري الأبطال والذى يشارك به الأهلي والزمالك، والكونفدرالية والتي يتواجد بها بيراميدز والمصرى يوم 20 مارس، وخوض مباراة دور الـ32 بدون الدوليين خلال معسكر المنتخب الذى يستعد لمباراتي السنغال.

في سياق مختلف، كشف عامر حسين، عضو اتحاد الكرة ورابطة الأندية، أن طلب النادى المصرى بتأجيل مباراته مع سيراميكا بالدورى سيتم رفضه، لأننا اشترطنا على الأندية المشاركة فى البطولات الأفريقية تحمل ضغوط اللعب على فترات قصيرة، وهذا ما يحدث مع الأهلى وبيراميدز والزمالك.

وقال عامر حسين إن مسئولى النادي المصري تقدموا بطلب للجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية لتأجيل مباراتهم أمام سيراميكا فى الدوري العام، والمقرر إقامتها الخميس المقبل، لظروف مشاركة المصرى فى كأس الكونفدرالية الأفريقية وتأخر عودتهم اليوم إلى القاهرة.

ومن المقرر أن يتم إرسال خطاب من رابطة الأندية برفض طلب المصرى بتأجيل مباراته أمام سيراميكا من أجل انتظام المسابقة.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل