تأكد جاهزية سداسي الأهلي لمباراة سموحة

زفّ أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي لفريق الأهلي، نبأ ساراً لجماهير القلعة الحمراء اليوم الإثنين، بشأن اللاعبين المصابين قبل مواجهة سموحة المقبلة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وأكد أبو عبلة عبر الموقع الرسمي الخاص بالنادي الأهلي، ‏جاهزية سداسي الفريق؛ علي معلول وحمدي فتحي وحسين الشحات وأيمن ‏أشرف وعلي لطفي ومحمد عبد المنعم، لدعم صفوف “الأحمر” خلال المرحلة المقبلة، بداية من مباراة سموحة.

 

 

وأوضح الوقع الرسمي للنادي الأهلي، أن سداسي “المارد الأحمر” شارك في التدريبات الجماعية اليوم بصورة طبيعية، والتي اشتملت على ‏جانب بدني خفيف وتقسيمة قوية للكرة.

 

 

وتعرض معلول لشد خفيف في العضلة ‏الأمامية، غيما عانى حمدي فتحي من شد ‏في العضلة الخلفية، واشتكى الشحات من ‏كدمة في الكاحل الأيسر ووتر ‏أكيلس.

 

 

واشتكى أيمن أشرف من آلام في الركبة، فيما تعرض علي ‏لطفي لجزع في الرسغ الأيمن، وعانى محمد عبدالمنعم من الإصابة في العضلة الضامة.

 

 

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة مضيفه سموحة، مساء يوم الأربعاء المقبل، على ملعب “ستاد الإسكندرية”، في إطار الجولة الـ23 من الدوري المصري.

 

 

وتنطلق مباراة الأهلي أمام سموحة في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و11:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

 

 

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 44 نقطة، فيما يقبع فريق سموحة في المركز الخامس برصيد 36 نقطة.

 

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل