تحديد موعد عودة كهربا للتدريات مع الأهلي

حسم موعد عودة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول، للتدريبات الجماعية وذلك بعدما عاد مؤخر إلى الأحمر عقب انتهاء فترة إعارته مع نادي هاتاي سبور التركي.

 

وقضى كهربا نصف الموسم الماضي معارا إلى هاتاي سبور التركي ولم يقم النادي بتفعيل بند شراء اللاعب ليعود من جديد إلى الأهلي.

 

 

وستنتظر لجنة التخطيط بالنادي الأهلي قرار المدير الفني ريكاردو سواريس لمعرفة موعد عودة كهاربا للتدريبات الجماعية في الفريق بعدما عاد من فترة الإعارة في هاتاي سبور.

 

 

ونفس الأمر هذا ينطبق على أحمد ياسر ريان هو الآخر والذي عاد إلى الأهلي بعد انتهاء إعارته مع أزمير التركي من منتصف الموسم الماضي.

 

 

وستقوم لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بعقد جلسة مع المدير الفني ريكاردو سواريس من أجل حسم موعد عودة كهربا إلى التدريبات الجماعية وكذلك ريان، وبعد ذلك حسم مصير استمرار أو رحيل الثنائي.

 

 

هذا ويلتقي الأهلي مع فيوتشر وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري، يوم الثلاثاء المقبل.

وبدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة ريكارد سواريش، وضع خطة لعب الأحمر في المباراة المقبلة أمام فريق فيوتشر.

 

 

وقام سواريش بمراجعة المباريات الأخيرة لفيوتشر في الدوري وكأس الرابطة وخاصة نهائي بطولة كأس الرابطة التي حسمها الفريق أمام غزل المحلة.

 

 

وكان الأهلي قد واجه نظيره فيوتشر في الدور الأول ببطولة الدوري المصري الموسم الجاري، في المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.

 

 

ويسترد فريق الأهلي جهود اثنين من نجومه أمام فيوتشر في المباراة القادمة والتي تأتي ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري.

 

 

ويعود محمد عبدالمنعم وأحمد عبدالقادر لقائمة النادي الأهلي لمواجهة فيوتشر وءلك بعد انتهاء إيقاف الأول، وتعافي الثاني من الإصابة.

 

 

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب فرق مسابقة الدوري المصري برصيد 45 نقطة بعد خوض 21 جولة.

 

 

من جهة ثانية، قرر مسؤولو الأهلي، تأجيل حسم مصير علي لطفي حارس مرمى الفريق الأول، الذي بات على أعتاب الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

 

وأفادت تقارير إعلامية بأن رحيل علي لطفي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بات مرهوناً بنجاح الإدارة في التعاقد مع حارس مرمى جديد.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل