تشكيل الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا.. مركز جديد منتظر لـ أفشة اليوم

تترقب جماهير القلعة الحمراء تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا في المباراة المحدد لها التاسعة والنصف مساء اليوم السبت، بملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز، حيث يسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد بعد التعثر في آخر مباراتين وفقدان 5 نقاط كاملة بالخسارة أمام المصري البورسعيدي بهدف دون رد، والتعادل السلبي مع طلائع الجيش.

ومن المنتظر أن يشهد تشكيل الاهلي أمام سيراميكا كليوباترا العديد من التغييرات، في ظل إصابة ثنائي خط الوسط عمرو السولية وأليو ديانج، وخروجها من قائمة المباراة واستمرار استبعاد أحمد عبد القادر صانع الألعاب بسبب الإصابة.

ومن المتوقع أن يعتمد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على صانع الألعاب محمد مجدي أفشة في مركز الوسط، بجوار حمدي فتحي، ليعوض غياب السولية وديانج.

وفي إطار تشكيل الأهلي أمام سيراميكا من المتوقع أن يشارك لويس ميكيسوني، من البداية خاصة وأن موسيماني، يضع في حساباته التجهيز لمباراة وفاق سطيف الجزائري المحدد لها السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 وعلى مستوى خط الدفاع من المنتظر مشاركة الرباعي علي معلول بمركز الظهير الأيسر ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم بقلبي الدفاع، محمد هاني بمركز الظهير الأيمن.

تشكيل الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني

خط الوسط: حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة، ميكيسوني

خط الهجوم: حسين الشحات، محمد شريف، طاهر محمد طاهر

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل