تطورات أزمة موسيماني وحسام حسن والفريق يستعد للمريخ

تدخل كبار لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لحل أزمة بيتسو موسيماني المدير الفني، وحسام حسن مهاجم الفريق، التي نشبت عقب مباراة فاركو بالدوري الممتاز، أمس الثلاثاء، بسبب اعتراض المهاجم على قرار الدفع به في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة إن بعض لاعبي الفريق تحدثوا مع اللاعب من أجل تهدئته وتقبل اختيارات الجهاز الفني، وأكدوا له أن فرصة المشاركة في المباريات قادمة لا محالة، وعليه الاجتهاد في التدريبات.

وأكد المصدر، أن زملاء المهاجم، نصحوه ببذل المزيد من الجهد في التدريبات، ليكون جاهزا لاستغلال الفرصة حال حصوله عليها، في ظل ارتباط الفريق بمباريات كثيرة على المستويين المحلي والأفريقي، والجميع في الفريق سيحصل على الفرصة، خاصة أن المدير الفني، لا يظلم أي لاعب يجتهد أو يظهر بصورة مميزة.

وأضاف أن حسام حسن استجاب لوجهة نظر زملائه، وأكد لهم أن تركيزه الكامل سيكون في الملعب خلال الفترة المقبلة، لحجز مكان في تشكيل الفريق الأساسي.

وكان حسام حسن دخل في حالة حزن شديدة خلال الدقائق الأخيرة في مباراة الأهلي وفاركو بسبب مشاركته لمدة دقيقتين فقط، وحصل حسام حسن على تعاطف الجماهير عبر السوشيال ميديا.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل