تطورات ملعب نهائي الأبطال ومفاجأة السولية وعبدالمنعم

جاء على رأس أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 8 مايو 2022، خوض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تدريبات استشفائية من أجل التخلص من إجهاد مباراة وفاق سطيف أمس، التي حسمها الأهلي بأربعة أهداف دون رد، على ستاد «الأهلي WE السلام»، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونستعرض لكم أخر أخبار الأهلي واستعدادات فريق الكرة بالنادي من أجل خوض لقاء الإياب المقررة إقامته في الجزائر يوم 14 مايو الجاري.

من المقرر أن يترأس محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رئاسة بعثة الفريق في الجزائر، يرافقه حسام غالي عضو مجلس الإدارة وممثل المجلس في لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي، من أجل دعم وتحفيز الفريق خلال اللقاء الحاسم والمؤهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتسافر بعثة النادي الأهلي إلى الجزائر على متن طائرة خاصة، وقرر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق اصطحاب كل العناصر الجاهزة طبيا من اللاعبين تحسبا لإصابة أي لاعب آخر خلال الرحلة.

جددت إدارة النادي الأهلي تواصلها مع الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن ملف ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما وضع نادي الوداد المغربي قدمًا في المباراة النهائية بفوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على بترو أتليتيكو الأنجولي، في أنجولا، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويتابع محمود الخطيب، ملف ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، إذ تواصل مع مسؤولي اتحاد الكرة من أجل إرسال خطاب جديد يفيد برفض النادي الأهلي لعب مباراة نهائي دوري الأبطال في المغرب.

وذكر طلب الأهلي الذي تقدم به إلى اتحاد الكرة ضرورة مخاطبة «كاف» والتأكيد على إقامة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا في ملعب محايد.

أكد أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، جاهزية الثنائي عمرو السولية ومحمد عبدالمنعم لمباراة العودة أمام وفاق سطيف، بعد غيابهما عن لقاء الذهاب بسبب الإصابة، إذ يعاني السولية من شد في العضلة الأمامية، بينما يعاني عبدالمنعم من إصابة في العضلة الضامة، وتقرر اصطحاب الثنائي في رحلة الجزائر المقبلة.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل