تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي لمباراة البرونزية

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء تغييرات وتعديلات على تشكيل الفريق في مباراة السبت المقبل، التي يخوضها لحصد الميدالية البرونزية، أمام الخاسر من لقاء الهلال السعودي، بطل أسيا، وتشيلسي الإنجليزي، بطل دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة أمام بالميراس البرازيلي بثنائية نظيفة أمس الثلاثاء، وفشل محاولاته للصعود إلى نهائي المونديال للمرة الأولى في تاريخه.

وقال مصدر مطلع داخل النادي، في تصريحات خاصة إن موسمياني سيجري تغييرات بالجملة على تشكيل الفريق، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في المونديال، وسيدفع بالقوة الضاربة لحصد الميدالية البرونزية.

وأكد المصدر أن بيتسو موسيماني سيدفع بكل اللاعبين الدوليين في مباراة السبت المقبل، بداية من محمد عبد المنعم في قلب الدفاع للمرة الأولى، خاصة في ظل ظهوره بشكل جيد مع المنتخب الوطني، وجاهزيته الفنية والبدنية، في ظل غياب أيمن أشرف؛ بسبب تعرضه للطرد في اللقاء الماضي، أمام بالميراس.

وأوضح المصدر أن المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، سيدفع بالثلاثي القوي في وسط الملعب، عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج، في التشكيل الأساسي، خاصة في ظل قوة المنافس، سواء كان الهلال السعودي المدجج بالنجوم، أو تشيلسي الإنجليزي، بطل أوروبا.

وأشار إلى أن موسيماني استقر أيضا على عودة محمد شريف لخط الهجوم، في الوقت الذي سيكون أحمد عبد القادر هو بديل محمد مجدي أفشة، بتشكيل الفريق، في ظل غياب الأخير بسبب تراكم الإنذارات.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل