تغييرات مرتقبة فى تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش بالدورى

ينوى بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، إجراء تغييرات على تشكيل فريقه فى مباراة الغد ضد طلائع الجيش فى بطولة الدورى الممتاز، ويرغب المدير الفني فى وضع بعض التعديلات على التشكيل الذى ظهر به الفريق الأحمر فى مباراته الأخيرة ضد الرجاء المغربي فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، من أجل استكمال عملية التدوير بين اللاعبين أو لظروف مباراة الغد التى ستشهد تكتلا دفاعيا من الطلائع.

ويخطط موسيماني لعودة كل من محمد شريف وأحمد عبد القادر لتشكيل الأهلي الأساسي، بينما لم يتحدد موقف محمد مجدى أفشة من اللعب أساسياً أو التواجد على دكة البدلاء، فيما ينوى موسيماني منح فرصة المشاركة لأكثر من لاعب من العائدين من الإصابة، مثل محمود متولي وصلاح محسن لتجهيزهم من أجل المشاركة فى المباريات القادمة إذا ما ساعدته ظرروف المباراة على ذلك.

كما ينوى المدير الفني للأهلي منح الفرصة لبعض الوجوه التى لا تُشارك مع الفريق خلال الفترة الماضية إلا على فترات مُتباعدة، أمثال حسام حسن ومحمود وحيد، أو الغائبة تماماً عن الظهور مع الفريق، أمثال محمد محمود ومحمود متولي.

ويرغب المدير الفني للأهلي فى منح هؤلاء اللاعبين فرصة التواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة فى بطولة الدوري، لاسيما أن الفريق يعانى من إجهاد شديد نتيجة المشاركة في بطولتي الدوري وأفريقيا.

ويرغب المارد الأحمر فى العودة لسكة الانتصارات المحلية بعد الخسارة من المصرى البورسعيدى بهدف دون رد فى آخر ظهور بالمسابقة، متسلحاً بالدفعة المعنوية التى حصل عليها عقب التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال الأفريقى، وتخطى عقبة الرجاء المغربى وضرب موعداً مع وفاق سطيف الجزائرى

ويلعب الأهلى مع طلائع الجيش فى التاسعة والنصف مساء الأربعاء باستاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل