تفاصيل جلسة موسيماني مع ثلاثي الأهلي قبل مواجهة صن داونز

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، جلسات خاصة مع بعض لاعبي الفريق، كل على حدة، لتوجيه نصائح لهم قبل مباراة صن داونز الجنوب أفريقي الليلة بدوري أبطال أفريقيا. وتحدث مسويماني مع محمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وكذلك على معلول خلال تدريبات الفريق الأخيرة من أجل توجيههم وتقديم بعض النصائح قبل لقاء بطل جنوب أفريقيا.

وحظى الثلاثي أفشة وعبد القادر ومعلول بنصيب وافر من جلسات وتعليمات المدير الفني قبل لقاء اليوم، السبت، الذى يُقام فى التاسعة مساءً باستاد القاهرة فى الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.

واستعد فريق الأهلى جيدا لمباراته الليلة ضد صن داونز من خلال التدرب بدون راحة عقب الانتهاء من مباراته ضد المقاصة الثلاثاء الماضى بالدوري، ثم الدخول فى معسكر مغلق طويل لمدة 24 ساعة لفرض حالة من التركيز الشديد على لاعبى الفريق الأحمر قبل هذه المواجهة الهامة، وكذلك استعادة المصابين على معلول ومحمد عبد المنعم وبيرسى تاو.

وتكمن أهمية مباراة الأهلى الليلة فى أن الفوز بها سيمنح الأهلى اعتلاء صدارة المجموعة لأنه سيصل للنقطة الرابعة وسيتوقف رصيد بطل جنوب أفريقيا عند نفس النقاط، ولكن يتفوق المارد الأحمر بالمواجهات المباشرة، قبل أن يخوض مباراته المؤجلة ضد المريخ السودانى بالجولة الافتتاحية.

وعقد الجهاز الفني للأهلي محاضرات بالفيديو للاعبي الأهلي لإطلاعهم على مواطن القوة والثغرات فى صفوف بطل جنوب أفريقيا، من أجل استغلالها فى مباراة الليلة، قبل وضع خطة المباراة التي يخوض بها لقاء الليلة من أجل الانقضاض على الفريق الجنوب أفريقي.

ويرغب موسيمانى فى شرح طريقة لعب صن داونز وأهم الأوراق الرابحة فى صفوفه وطريقته فى بناء الهجمات والاستحواذ على الكرة وشن هجوم على مرمى المنافسين، وكذلك وضعيته فى الحالة الدفاعية، من أجل استغلالها فى وضع طريقة اللعب وخطة المباراة مع لاعبي الأهلي.

كما حرص بيتسو موسيمانى على تحفيز لاعبى الأهلي من أجل تحقيق الفوز، وطالبهم بضرورة تخطي بطل جنوب أفريقيا باعتبار أن الفوز فى هذه المباراة طريق الأهلى لتصدر المجموعة الأولى وقطع شوط كبير نحو الصعود إلى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، باعتبار أن صن داونز هو أقوى المنافسين للأهلى على الصعود إلى ربع النهائى.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل