تقرير مغربي: تعافي بدر بانون.. واللاعب جاهز لنهائي دوري أبطال أفريقيا

ذكر موقع le360 سبور المغربي، أن بدر بانون، مدافع النادي الأهلي، تعافى بشكل نهائي من تداعيات فيروس كورونا، وبات جاهزا للعودة لتعزيز صفوف المارد الأحمر، بعد أن ابتعد عن الملاعب الرياضية خلال الـ4 أشهر الأخيرة.

وأشار الموقع المغربي، إلى أن بدر بانون أنهى ترتيبات عودته للقاهرة، مؤكدا أنه سيعود للتدريبات الجماعية رفقة الأهلي، بداية من منتصف الأسبوع المقبل.

وغاب بدر بانون خلال الفترة الماضية بسبب التهاب في عضلة القلب، نتج عن إصابته بفيروس كورونا، ما حرمه أيضا من المشاركة في كأس أمم أفريقيا، رفقة المنتخب المغربي، وغيابه عن مباريات النادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا والمسابقات المحلية.

وفي حالة عودة بدر بانون، سيصبح جاهزا للمشاركة رفقة النادي الأهلي في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، حال تأهل المارد الأحمر لها، خاصة أن رفاق موسيماني قد انتصروا في مباراة الذهاب أمام وفاق سطيف برباعية نظيفة.

ويعاني النادي الأهلي على المستوى الدفاعي هذا الموسم، بعد إصابة بدر بانون، ما كلف الفريق العديد من الأهداف سواء على المستوى المحلى أو الأفريقي.

وتعد عودة بدر بانون مكسبا كبيرا لبيتسو موسيماني، مدرب الفريق، قبل المرحلة الحاسمة من بطولة الدور ودوري أبطال أفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد أرسل خطابًا اليوم الأحد، إلى باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يطلب فيه إقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال في دولة محايدة، بعيدا عن الفرق الأربعة التي تتسابق في الدور قبل النهائي للبطولة.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل