جريشة يتحدث عن أخطاء مباراة الأهلي وإنبي

تحدث الحكم الدولي السابق جهاد جريشة، عن القرارات التحكيمية المثيرة للجدل خلال مباراة إنبي والأهلي، التي أقيمت أمس السبت، ضمن مؤجلات الجولة 15 من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022، مشددا على أن المبارة شهدت أخطاء غير متوقعة رغم أهمية اللقاء، نظرا لاهتزاز ثقة الحكام في أنفسهم بعد الجدل التحكيمي الذي يثار في معظم المباريات مؤخرا.

وقال جهاد جريشة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «جمهور الثالثة» الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «الهدف الذي سجل منه إنبي هدف التقدم بشباك الأهلي جاء من ركلة حرة غير صحيحة، والأهلي لم يستحق ركلة جزاء في الدقيقة 78، وقرار استئناف اللعب كان صحيحا».

وأضاف: «الأهلي يستحق ركلة جزاء أخرى خلال الشوط الثاني، أما اللعبة الأهم وهي هدف فوز الأهلي فجرى رسم الخط من جانب تقنية الفيديو بشكل خاطئ، وحسام حسن كان في موقف تسلل واضح».

وتابع: «رغم أن حسام حسن لم يلمس الكرة إلا أنه قام بعمل حركة أثرت على مدافعي إنبي، ويعتبر تداخل في اللعبة قبل إحراز علي معلول هدف الفوز للفريق الأحمر، لذا فإن هدف الأهلي الثاني من تسلل واضح، والمباراة تضمنت 3 أخطاء تحكيمية كارثية ولابد من مراجعة الأمور داخل لجنة الحكام».

يذكر أن طاقم حكام مباراة الأهلي وإنبي، كان يضم محمد الصباحي حكما للساحة، وعاونه يوسف البساطي وشريف عبدالله، والسيد منير حكما رابعا، وعبدالعزيز السيد حكما للفيديو، وعاونه أحمد توفيق طلب.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل