جهاز المنتخب يحضر مباراة الأهلي ومصر للمقاصة في الدوري اليوم

يحضر الجهاز الفني المعاون لمنتخب مصر، مباراة الأهلي ومصر للمقاصة، التي تنطلق في الثامنة مساء اليوم، على ستاد «الأهلي وي السلام»، ضمن لقاءات الجولة 10 ببطولة الدوري الممتاز، ووفقاً لمصدر داخل منتخب مصر، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، فإن الجهاز الفني يتابع جميع المباريات للاعبين المحليين وكذلك المحترفين، بناءً على تعليمات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة.

ويعود الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، للظهور على المستوى المحلي، عندما يستضيف مصر للمقاصة، في مباراة يخوضها الفريق الأحمر، بقيادة مديره الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بحثاً عن الفوز فقط، للوصول إلى النقطة 22، واستعادة صدارة الدوري من بيراميدز، صاحب الـ20 نقطة.

في المقابل يمتلك فريق مصر للمقاصة، بقيادة مديره الفني تامر مصطفى، 8 نقاط فقط، ومن المتوقع أن يلعب بخطة دفاعية أمام الأهلي، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة لمحاولة الخروج بنقطة على أقل تقدير في ظل فارق الإمكانات مع الفريق الأحمر.

وتعتبر مباراة مصر للمقاصة بمثابة البروفة الأخيرة لأصحاب الرداء الأحمر قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، التي تقام السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز واستعادة صدارة الدوري؛ لكسب الثقة قبل الصدام الإفريقي المرتقب.

وكان الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قد تعادل سلبياً أمام الهلال السوداني في المباراة التي أقيمت السبت الماضي، على ستاد «الجوهرة الزرقاء» بالسودان، ضمن لقاءت الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل