حازم إمام: مستوى لاعبي الأهلي يتغير حسب المنافس وأتمنى مفاجأة أمام بالميراس

يرى حازم إمام نجم الزمالك السابق، أن أيمن أشرف ومحمد شريف هما الأقرب من بين الدوليين للمشاركة مع النادي الأهلي اليوم أمام بالميراس في نصف نهائي كأس العالم للأندية، خاصة أنهما لم يشاركا مع المنتخب الوطني في نهائي أمم أفريقيا.
وقال حازم إمام عبر برنامجه الإذاعي “وان تو” عبر إذاعة أون سبورت إف إم: الأهلي فاجئنا جميعاً بالفوز على مونتيري وهذا دليل على أن اللاعبين يلعبون على حسب المنافس، لأن اللاعبين هم أنفسهم الذي خسروا أمام سموحة في كأس رابطة الأندية، ومع ذلك فازوا على مونتيري بهدف نظيف وبأداء قوي.
أضاف: بالميراس خسر أمام الأهلي العام الماضي وبالتالي سيكون هدفه رد الاعتبار ، الأهلي اليوم يمثل مصر وأفريقيا بالتوفيق له اليوم للوصول إلى المباراة النهائية .
ويدرس الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأستعانة باحداً من الثنائي أيمن أشرف ومحمد شريف في مباراة بالميراس البرازيلي الليلة بمونديال الأندية باعتبار أن الثنائي لم يظيهر في مباريات المنتخب الوطني الأخيرة ببطولة أمم أفريقيا.
وإنضم أيمن أشرف ومحمد شريف ومعهما الرباعي ، محمد الشناوي ، عمرو السولية ، حمدي فتحي ومحمد عبد المنعم لبعثة الأهلي في الأمارات بعد المشاركة في بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل