خبير لوائح: مبرر الأهلي في قضية رمضان صبحي غير مقبول

وجه محمد بيومي خبير اللوائح الرياضية، صدمة للنادي الأهلي بخصوص قضيته مع هدرسفيلد الانجليزي، بشأن صفقة انتقال رمضان صبحي.

 

ولعب صبحي لصفوف الأهلي بنظام الإعارة لمدة موسم ونصف خلال الفترة من يناير 2019إلى أغسطس 2020 على فترتين قبل أن يلتحق بنادي بيراميدز قادماً من هيدرسفيلد.

 

 

وكان هيدرسفيلد قد وضع بنداً في عقد إعارة رمضان صبحي إنه حال حصول الأهلي على الدوري هذا الموسم سيحصل النادي الانجليزي على 150 ألف جنيه استرليني ومثلهم حال التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا في 2020.

 

 

وقال بيومي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج المذاع عبر فضائية المحور: “المبرر الذي يعتمد عليه الأهلي في قضية رمضان صبحي بعدم مشاركة اللاعب في الأدوار الإقصائية بدوري أبطال أفريقيا هو غير مقبول بالنسبة لغرفة فض المنازعات في المحكمة الرياضية”.

 

 

وأضاف: “إذا شارك اللاعب لمدة دقيقة واحدة مع فريقه في أي بطولة يعتبر مشارك فيها بشكل كامل، الأهلي أمامه مهلة 21 يوماً من أجل الاستئناف على حكم المحكمة أو 45 يوماً لدفع الغرامة الموقعة”.

 

 

وتابع: “قضية رمضان صبحي قائمة منذ سنة وحكم المحكمة ضد الأهلي لا يوجد به مفاجأة بالنسبة للأهلي، إذا تقدم الأهلي بطعن على الحكم فلن يفوز بالحكم، ومن الممكن أن يزيد المبلغ إلى 100 ألف يورو كمصروفات إضافية”.

 

 

وأتم صبحي قائلاً: “المحكمة الرياضية لا تغير قرارات غرفة فض المنازعات بنسبة 99%”.

 

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل