رابطة الأندية تؤكد إقامة القمة على ستاد السلام وتحرج اتحاد الكرة

أحرجت رابطة الأندية المصرية المحترفة، اليوم السبت، اتحاد الكرة بعد إعلانه الرسمي عن ملعب مباراة الأهلي والزمالك المنتظرة في قمة الدوري الممتاز.

 

 

وأصدرت رابطة الأندية المحترفة بياناً على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، عن إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، على ستاد السلام وليس ملعب ستاد القاهرة الدولي.

 

 

وتضمن بيان مسؤولو رابطة الأندية: “تنفي الرابطة ما تردد من شائعات عن نقل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في الجولة الـ20 من الدوري”.

 

 

وأضاف البيان: “وتؤكد الرابطة على أن المباراة ستقام في ستاد السلام طبقا للجدول المعلن”.

 

 

وكان اتحاد الكرة أعلن رسمياً اليوم السبت عن إقامة مباراة الأهلي والزمالك على “ستاد القاهرة الدولي”، وإسناد إدارة المباراة تحكيمياً للإسباني خوسيه لويس مونويرا.

 

 

ويضرب فريق الأهلي موعداً مع غريمه التقليدي الزمالك، في قمة منتظرة يوم الأحد الموافق 19 يونيو الجاري، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ20 في البطولة المحلية.

 

 

وتنطلق مباراة الأهلي امام الزمالك في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الزمالك صدارة سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 44 نقطة، فيما يقبع فريق الأهلي في المركز الثالث برصيد 37 نقطة ويتبقى له 4 مباريات مؤجلة.

 

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل