رابطة الأندية تكشف سبب تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

كشف مسؤولو رابطة الأندية، سبب تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في الدوري، وذلك بعد إعلان مواعيد مباريات البطولة المحلية حتى الجولة الـ23، وتحديد يوم 19 يونيو المقبل، موعدا لإقامة اللقاء.

وأوضح مسؤولو رابطة الأندية في تصريحات، أن سبب تأجيل مباراة الأهلي والزمالك ضمن لقاءات الأسبوع الـ20 في الدوري، يعود إلى ارتباط الفريق الأحمر بالمشاركة في دوري أبطال إفريقيا، خاصة وأن الجولة الـ20 ستقام خلال الفترة من 21 مايو المقبل، وحتى 24 من الشهر ذاته.

وشدد مسؤولو رابطة الأندية، على أن قرار تأجيل مباريات للفرق الأخرى بعيدا عن النادي الأهلي، أمر مرفوض لرغبة الرابطة في إنهاء بطولة الدوري الممتاز في وقت مبكر، ما يساعد على فك الضغط الموسم المقبل، فضلاً عن مساعدة الجهاز الفني لمنتخب مصر على إقامة تجمعات، استعداداً للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وأعلنت رابطة الأندية، موعد أول معسكر للمنتخب الوطني حيث تقرر أن يقام خلال الفترة من 30 مايو المقبل حتى 15 من يونيو المقبل خاصة وأن الجولة الأولى من التصفيات ستقام خلال هذه الفترة.

وكان عامر حسين عضو رابطة الأندية ومجلس إدارة اتحاد الكرة، والمشرف على ملف المسابقات، قد أعلن خلال الساعات الماضية مواعيد مباريات الدوري حتى الجولة 23.

يذكر أن، اتحاد الكرة أعلن خلال الفترة الماضية، تعيين إيهاب جلال مديراً فنياً لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق، والذي رحل عن منصبه بعد إنهاء التعاقد بشكل ودي مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل