رامى سعيد: مباراة الأهلى وبيراميدز ديربى خاص.. وموسيمانى بين نارين

يرى رامى سعيد لاعب النادى الأهلى السابق أن مباراة الأهلى وبيراميدز لا تقل أهمية عن لقاء الأهلى والزمالك، خاصة مع امتلاك الفريقين كوكبة كبيرة من النجوم، قائلا فى تصريحات لبرنامج “صباح أون تايم”: الأهلى وبيراميدز مباراة ديربى الجماهير تنتظرها، كل فريق منهما يمتلك نجوما كبيرة، موسيماني بين نارين يبحث عن راحة اللاعبين بسبب مباراة صن داونز وفي نفس الوقت جماهير الأهلى لا تتقبل التعادل أو الخسارة، وأتوقع أن يلعب موسيماني بالتشكيل الأساسي.

وأضاف: الهجوم أهم مصادر قوة في بيراميدز لأن لاعبيه على مستوى عال جداً، لكن موسيماني سيلعب على الفوز وكل مباريات الأهلي بطولات، والأهلي طول عمره مضغوط وليس أمامه حل سوى الفوز، لأن تلك المباراة لا تقل قيمة عن لقاء الأهلي والزمالك.

وواصل: عبد الله السعيد لديه رؤية جيدة جداً وقادر على صناعة الفارق، وكذلك وليد الكارتي ورمضان صبحي وإبراهيم عادل، وفى الأهلى هناك حلول كثيرة جداً، خاصة أن لاعبيه لديهم خبرات كبيرة أفريقية ودولية ويدركون أهمية اللقاء، وأفشة وطاهر وعبد القادر أهم مفاتيح اللعب، ودكة بدلاء الأهلي القوية هي أهم ميزة للفريق.

واختتم: أفشة يسير بخطى ثابتة واستعاد مستواه بعدما عاد إلى مكانه من جديد في وسط الملعب، وبمستواه الأخير يستحق الانضمام للمنتخب قبل مباراة السنغال، لأن المنتخب بحاجة للاعب قادر على الوقوف على الكرة.

وفي مباراة يترقبها ملايين من عشاق الكرة المصرية، يستضيف فريق الأهلى نظيره بيراميدز فى الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، باستاد الأهلى والسلام فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن لمسابقة الدورى الممتاز فى لقاء مثير لن تنقصه الإثارة والمتعة الكروية كعادة لقاءات الفريقين بالسنوات الأخيرة.

وحقق الأهلى فوزاً عريضاً على فاركو بأربعة أهداف مقابل هدف فى الجولة الأخيرة من المسابقة، وفى المقابل فاز بيراميدز على المقاولون العرب بهدفين دون رد فى آخر ظهور بالمسابقة.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل