رسائل خاصة من الخطيب للاعبي الأهلي في المغرب قبل مواجهة الرجاء

وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المغرب، عدة رسائل للاعبي الأهلي خلال الساعات الماضية، لدعمهم وتحفيزهم قبل الموقعة المرتقبة أمام فريق الرجاء المغربي، المقرر إقامتها مساء غدٍ الجمعة، على استاد ملعب مركب محمد الخامس، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة، إن الخطيب تحدث مع بعض لاعبي الفريق الأول خلال الساعات الماضية أثناء وجود البعثة في المغرب، من أجل تحفيز اللاعبين قبل المباراة المرتقبة أمام بطل المغرب، ودعمهم لتحقيق نتيجة إيجابية.

وأكد المصدر على أن محمود الخطيب شدد للاعبي الفريق على أهمية مباراة غدا وضرورة مواصلة مسيرة الانتصارات في البطولة الإفريقية والحفاظ على اللقب الإفريقي للعام الثالث على التوالي، والمرة الحادية عشر في تاريخ مشاركات النادي بالبطولة الأكبر في القارة السمراء.

وطالب رئيس الأهلي، اللاعبين بأهمية التركيز وعدم الانفعال أمام الرجاء، خاصة بسبب الاستفزازات المتوقعة من جانب لاعبي الرجاء في الملعب، وعدم الخروج عن النص تحت أي شكل من الأشكال والابتعاد عن حكم المباراة واللعب على الصفارة فقط.

وشدد المصدر على أن الخطيب أكد على شخصية الأهلي في المباريات الكبيرة والصعبة دائما ما تظهر بقوة، ولابد من إظهارها أمام الرجاء المغربي وحسم الصعود لنصف النهائي، وتخطي المرحلة الصعبة التي يعيشها الفريق بعد النتيجة التي حدثت في موقعة الذهاب.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل