رسالة من الأهلي لكهربا بعد معلومة بيراميدز وأزمة تجديد موسيماني

حالة من الترقب تسيطر على ملف مستقبل محمود عبد المنعم كهربا نجم هجوم الأهلي المعار لهاتاي التركي حتى نهاية الموسم، بعد رحيل اللاعب الدولي خلال فترة الانتقالات الشتوية بفرمان من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر والذي أبعد كهربا عن حساباته الفنية تماماً واعتماده على لاعبين آخرين.

 نمى لعلم إدارة الأهلي أن  كهربا دخل دائرة اهتمامات من الأندية منها بيراميدز بحيث يقوموا بشرائه حال قيام نادي هاتاي بتفعيل بند شرائه من الأهلي، ليقوم أمير توفيق مدير التعاقدات بالتحدث مع اللاعب، وأكد له أن ملف التجديد لبيستو موسيماني لم يحسم حتى هذه اللحظة وبالتالي فالفرصة مواتية لعودته خاصة وأن السبب في رحيله من الأساس هو موسيماني.

ويترقب جمهور الأهلي انتهاء ملف تجديد عقد بيتسو موسيماني المدير الفني، بعد فترة من الشد والجذب في المفاوضات بين الطرفين، للاتفاق على صيغة تجديد عقد المدرب الجنوب إفريقي، وتأخر الإعلان عن حسم الملف حتى الآن وهو ما أثار حالة من اللغط حول مصير بيتسو مع الأهلي.

القصة تعود إلى المفاوضات التي قادها أمير توفيق مع مويرا زوجة ووكيلة أعمال موسيماني قبل السفر إلى الإمارات للاتفاق على بنود العقد الجديد الذي يستمر لمدة موسمين جديدين حتى 2024 مع أحقية التجديد لموسم ثالث حتى 2025 باتفاق الطرفين.

ومن بعد سفر الأهلي إلى الإمارات لخوض منافسات كأس العالم للأندية تم إغلاق ملف المفاوضات بين الطرفين رغم قطع شوط كبير من سلسلة التفاوض بين الطرفين، خاصة الراتب بعد الاستقرار على رفع قيمة راتب موسيماني إلى 180 ألف دولار للمدير الفني ومعاونيه الأجانب وهم رانجوجا كابيلو مخطط الأحمال ومحللي الأداء موسى ماتلابا وكيل سالومون.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل