رسمياً.. النادي الأهلي يؤمن بقاء محمد محمود بعقدٍ جديد

 

نجحت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رسمياً اليوم السبت، في تأمين بقاء أحد نجوم فريق “المارد الأحمد” وتحصينه من إغراءات الأندية بعقدٍ جديد.

 

وأعلن مسؤولو الأهلي عن تمديد عقد محمد محمود لاعب خط وسط “الأحمر” ليستمر داخل أروقة النادي لسنوات مقبلة.

 

 

وكشف أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلي، عن تمديد عقد محمد محمود لمدة 4 مواسم، بخلاف الموسم المقبل والمتبقي من عقده الحالي، لتصبح مدة تعاقد ‏اللاعب 5 سنوات قادمة.‏

 

 

وأوضح الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن محمد محمود وقع على بياض برغبة وطلب شخصي منه؛ تقديرًا لموقف النادي معه الذي ‏سانده طوال فترة إصابته التي استمرت ما يقرب من عامين كاملين.

 

 

وأشار البيان إلو أن محمد محمود شعر أن ‏مساندة النادي له تستحق أن يبادر بالتقدير وتمديد عقده دون أي شروط مالية على الإطلاق، ‏وهو ما حدث بالفعل، حيث رفض اللاعب الحديث مع مدير التعاقدات في أي جوانب مالية، ‏تاركًا التقدير المالي لإدارة النادي التي ترى أن موقف اللاعب يستحق التحية والإشادة. ‏

 

 

وكان محمد محمود قد انضم إلى الأهلي في يناير 2019 قادماً من وادي دجلة، وخاض 8 مباريات بقميص القلعة الحمراء، صنع خلالها هدفا وحيدا ولم يسجل.

 

 

وتعرض محمد محمود في موسم 2019-2020 للإصابة بقطع في الرباط الصليبي عقب أمام سموحة والتي كانت مباراته الثانية فقط بقميص الأهلي.

 

وعقب عودته مجددا للتدريبات وقبل خوض أي مباراة رسمية؛ تعرض محمود للإصابة نفسها مرة أخرى.

 

 

وخاض محمود الموسم الحالي 5 مباريات بواقع 2 في الدوري و3 في كأس الرابطة المصرية.

 

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل