سفير مصر بالمغرب يكشف عدد جماهير الأهلي المتوقع حضورها في نهائي أفريقيا

كشف ياسر عثمان، سفير مصر في المغرب، أن كل الجماهير المصرية، سواء التي سافرت إلى المغرب، أو الجالية التي رغبت في حضور النهائي، حصلت على تذاكر مجانية لحضور المباراة.
وقال عثمان، في تصريحات لبرنامج “بوكس تو بوكس” الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة على فضائية ETC، من المتوقع أن يصل غدًا إلى المغرب، من 400 إلى 500 مشجع لحضور المباراة، وهي رحلة اليوم الواحد، وهناك 1000 تذكرة في المطار، لضمان حصول كافة الجماهير على تذاكر حضور المباراة.
 وأضاف سفير مصر في المغرب: خلال اليومين الماضيين وصل إلى المغرب حوالي 500 مشجع، ومن المتوقع أن يصل مثلهم الإثنين في رحلة اليوم الواحد، وبالتالي يصل إجمالي القادمين من خارج المغرب لحضور المباراة، حوالي 1000 مشجع، والآن نطرح بقية الـ2500 تذكر التي حصل عليها الأهلي، للجالية المصرية.
واستطرد: ناشدنا الجالية المصرية حضور المباراة، ونعول عليهم في حضور المباراة النهائية، وأؤكد أننا نسقنا بشكل كامل تأمين الجماهير المصرية الحاضرة للمباراة، وتسهيل دخولهم وخروجهم من الملعب.
وأتم سفير مصر في المغرب: المعنويات عالية داخل مقر إقامة بعثة الأهلي والفريق يرغب في التتويج باللقب، والمسافة بين الفندق وملعب المباراة حوالي 20 دقيقة، ونسقنا مع الأمن المغربي، تسهيل وصول الحافلة إلى ملعب مركب محمد الخامس.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل