سيد عبدالحفيظ يحذر عبدالمنعم من الانفعال داخل الملعب: اتحكم في نفسك

تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، خلال الساعات الماضية، بعد عودة البعثة من المغرب، عقب التعادل مع فريق الرجاء المغربي، والتأهل بشكل رسمي إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بسبب انفعال اللاعب الشديد في مباريات الفريق خلال الفترة الماضية.

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة، إن مدير الكرة بالأهلي، طالب اللاعب الشاب، بضرورة التحكم في أعصابه وعدم الانفعال داخل الملعب، بعدما لاحظ انفعاله بشكل كبير وعصبيته في المباريات الأخيرة.

وأكد المصدر، أن «عبدالحفيظ» تحدث مع المدافع الدولي، بعد انفعاله على محمد الشناوي حارس وقائد الأهلي، في مباراة الرجاء الأولى، التي أقيمت باستاد «الأهلي We السلام»، ثم انفعاله على الحكم السنغالي ماجيتي نداي، في مباراة الإياب بملعب «مُركب محمد الخامس»، وهو ما كلفه الحصول على الكارت الأصفر.

وأوضح المصدر أن مدير الكرة بالأهلي، أكد لمدافع الفريق محمد عبدالمنعم، أن الانفعال يخرجه عن تركيزه ولابد أن يتحلى بالهدوء والتعود على اللعب تحت ضغوط.

وأكد مدير الكرة بالاهلي، للاعب أنه يقدم مستوى متميزا، وكان صاحب هدف التأهل في مرمى الرجاء المغربي، ولكن عليه ضبط النفس والتحكم في أعصابه داخل الملعب، في المباريات المقبلة سواء محليا أو إفريقيا، خاصة في نصف النهائي وحال وصول الفريق إلى المباراة النهائية.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل