شركة الكرة بالأهلي تضع خطة رحيل أليو ديانج في الانتقالات الصيفية

اقترب رحيل أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل تألق اللاعب بشدة خلال الفترة الأخيرة مع المارد الأحمر، وتلقيه عدة عروض من بعض الأندية الأوروبية وعلى رأسها فريق جالطا سراي التركي، وبعض الأندية الخليجية من بينها العين الإماراتي، خلال الفترة الماضية.

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة إن رحيل أليو ديانج، أصبح قريبا، مؤكدا أن الإدارة تتجه لبيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل البحث عن موارد مالية جديدة لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم.

وأكد المصدر أن إدارة الأهلي تسعى للحصول على مقابل مالي ضخم مقابل انتقال أليو ديانج، وحددت مبلغ 10 ملايين دولار، الذي تراه يتناسب مع إمكانات اللاعب الرائعة والمستوى الجيد الذي وصل له أليو ديانج، وإسهاماته في انتصارات المارد الأحمر محليًا وإفريقيا.

وأوضح أن شركة الكرة الجديدة في الأهلي التي يترأسها ياسين منصور، تضع العديد من الخطط في الوقت الحالي لتسويق اللاعب المالي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتحقيق أقصى استفادة مالية من بيع اللاعب.

وخاض المارد الأحمر، تدريباته اليوم الثلاثاء، على ملعب «التتش» بالجزيرة، ضمن استعداداته لمواجهة فريق الهلال السوداني، التي تقام الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة السادسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويغيب عن تدريب الأهلي لاعبوه الدوليين المنضمين إلى المنتخبات الوطنية التي تشارك في تصفيات إفريقيا لكأس العالم 2022 في قطر.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل