شوبير: بوادر أزمة بين الأهلي والشمس بسبب أحمد سالم

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن ظهور بوادر أزمة بين الأهلي والشمس، بسبب التعاقد مع أحمد سالم لقيادة فريق كرة اليد حتى نهاية الموسم الحالي، بعد توجيه محمود الخطيب الشكر لطارق محروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد ومعاونيه، عن الفترة التي تولوا فيها المسؤولية، وبذلوا أقصى ما لديهم من جهد لتحقيق أفضل النتائج، وذلك عقب الخسارة أمام فريق الزمالك بنتيجة 34 – 28.

وقال «شوبير»، عبر برنامجه «مع شوبير» الذي يذاع عبر إذاعة «أون سبورت»، إن «الأهلي تعاقد مع أحمد سالم مديرا فنيا لنهاية الموسم، والأهلي بصدد التعاقد مع مدير فني أجنبي في نهاية الموسم، وأحمد سالم مدير فني في نادي الشمس، كل ذلك ليس به أي مشكلة».

وتابع: «على الرغم من انتهاء دوري اليد، ولكن الشمس لديه مهمة في معركة الهبوط، والشمس متمسك ببقاء أحمد سالم في القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة».

وأوضح، «الأهلي أبلغ أحمد سالم بالجلوس مع المسؤولين في الشمس وإنهاء أزمته الحالية، للحفاظ على العلاقة بين الناديين.. الأهلي أكد أنه لا يمكن الحياد بعيدًا عن الأصول، ولن يكون هناك خلاف مع نادي الشمس، أو بين أي نادي، وسيتعامل بكل شفافية وحرص على مصلحة جميع أندية الدوري».

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل