شوبير: بيرسي تاو ليس مصابا.. وتهرب من منتخب جنوب أفريقيا

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر المستجدات الخاصة بإصابة الجنوب أفريقي بيرسي تاو، وموقفه من المشاركة في تدريبات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، استعدادا لمباراة الهلال السوداني، المحدد لها يوم 3 أبريل المقبل، في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأكد «شوبير» في برنامجه المذاع على راديو أون سبورت إف إم، أن بيرسي تاو ليس مصابا، وهناك مؤشرات حول احتمالية تهرب اللاعب من منتخب بلاده جنوب أفريقيا.

وأضاف حارس منتخب مصر الأسبق: «بيرسي تاو شارك في تدريبات النادي الأهلي أمس، وهو ما يؤكد عدم شكواه من أي إصابة، وأن استبعاده من قائمة منتخب جنوب أفريقيا ليس للإصابة، لكنه تهرب من المنتخب».

وعن محمد هاني، ظهير أيمن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قال أحمد شوبير: «محمد هاني شارك في التدريبات بعد معاناته من شكواه في العضلة الضامة، تسببت في غيابه عن قائمة منتخب مصر لمواجهتي السنغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر».

ولفت «شوبير» إلى أن «الأهلي أجرى مسحة طبية للاطمئنان على الجهاز الفني وجميع اللاعبين، وبعثة الهلال السوداني ستصل القاهرة اليوم، ونتمنى لهم السلامة».

وتابع: «جميع اللاعبين استمتعوا بالتدريبات أمس، وأنا أطالبهم بالتركيز لأن مباراة الهلال السوداني ستقام في الثاني من شهر رمضان، وهو ما يفرض على الجميع التركيز للخروج بالتعادل على الأقل من هذا اللقاء».

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل