صلاح محسن يبدأ مرحلة جديدة من التأهيل فى الأهلي

بدأ اليوم، صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  المرحلة الأخيرة من التأهيل البدني، وذلك استعدادًا لعودته للتدريبات الجماعية من جديد.
وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن الأشعة التي أجراها اللاعب جاءت مطمئنة للغاية، مشيرًا إلى أن اللاعب بدأ تنفيذ مرحلة جديدة من التأهيل اليوم.
وأوضح طبيب الفريق أن صلاح محسن بدأ اليوم الجزء الأخير من البرنامج التأهيلي بهدف إعداده بدنيًّا قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.
وواصل الأهلي تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد لمباراة الهلال السوداني في ختام منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
وقبل انطلاق مران الأهلي عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، اجتماعًا مطولًا مع اللاعبين للحديث عن أهمية المرحلة المقبلة، التي تشهد عدة استحقاقات مهمة، على رأسها مباراة الهلال السوداني في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وكان الأهلي قد استأنف تدريباته مساء أمس الأحد، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 8 أيام، بعد خوض مباراة المريخ السوداني في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
يذكر أن الأهلي يخوض تدريباته بدون اللاعبين الدوليين المنضمين إلى المنتخبات الوطنية في الأجندة الدولية ‏الجارية، التي تخوض خلالها بعض المنتخبات الجولة الأخيرة والحاسمة للتأهل إلى بطولة كأس العالم ‏‏2022 في قطر.‏

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل