طاقم سنغالي.. تعرف على حكم مباراة الأهلي والرجاء

حددت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، حكم مباراة الأهلي والرجاء، في المباراة المقرر انطلاقها مساء يوم السبت المقبل 23 إبريل، على استاد محمد الخامس، بإياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أعلن «كاف»، أن حكم مباراة الأهلي والرجاء المغربي، حكمًا سنغاليًا، حيث يقود المباراة ماجيت نداي ويعاونه حاج ماليك سامبا المساعد الأول، ونوح بانجورا المساعد الثاني، وعيسي سا الحكم الرابع.

على تقنية حكم الفيديو المساعد VAR الحكم الزامبي جاني سيكازوي ومساعد VAR الكاميروني الفيس نيوبي، بينما يراقب المباراة من النيجر اليو محمدي، والمنسق العام التونسي خالد المكشر، والمنسق الأمني السنغالي أبوبكر سينيه، ومراقب الحكام من بوروندي جان كالاودي.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الرجاء المغربي والمقرر لها يوم السبت المقبل، وتقرر انطلاق المباراة في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل يوم 23 إبريل، على استاد محمد الخامس في الدار البيضاء.

ويحتاج الأهلي للتعادل أو الفوز بأي نتيجة من أجل حسم تأهله إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل