طبيب الأهلي يحسم موقف محمد هاني من الانضمام لتشكيل الفريق أمام الرجاء

حسم أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق، من العودة للمشاركة في تشكيل الأهلي خلال المباراة المقبلة أمام الرجاء المغربي، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل، 16 إبريل 2022، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخضع محمد هاني لأشعة على العضلة الضامة خلال الأيام الماضية، والفحص الطبي أثبت إمكانية عودة محمد هاني لتدريبات الأهلي خلال 48 ساعة وجاهزيته لمواجهة الرجاء المغربي.

ويشارك محمد هاني في تدريبات الأهلي الجماعية تدريجيًا بداية من الغد الثلاثاء، على أن يحسم طبيب الأهلي خلال الأيام المقبلة موقف محمد هاني من المشاركة أمام الرجاء المغربي.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن الأشعة أثبتت تعافي محمد هاني من إصابته في العضلة الضامة إلا أن طبيب النادي الأهلي يرفض الاستعجال في عودة اللاعب مرة أخرى لعدم تجدد إصابته.

وتابع المصدر أن إصابة هاني تجددت خلال الفترة الماضية بعدما استعجل في العودة، الأمر الذي دفع طبيب الفريق عدم السماح له بالعودة والمشاركة في تدريبات الأهلي من جديد حتى التأكد من تعافيه بشكل كامل.

وأتم: «محمد هاني تعافى تمامًا من إصابته ونسبة مشاركته أمام الرجاء كبيرة إلا أن موسيماني يرغب في اختبار اللاعب خلال مشاركته في التدريبات الجماعية».

 

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل