طلب خاص من حسام حسن لموسيمانى فى الأهلى

طلب حسام حسن مهاجم الأهلى من بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الحصول عى فرصة خلال الفترة المقبلة، بعدما طالت فترة جلوسه على دكة البدلاء لأسباب لا يفهمها.

ويرى حسام حسن أنه يجتهد فى التدريبات ويؤدى ما عليه ومع ذلك لا يثشارك فى المباريات ولو حدث وشارك يحدث ذلك لمدة دقائق فقط.

ويؤكد حسام حسن أنه يحتاج المشاركة مدة طويلة حتى يُخرج ما ليه من قدرات وإمكانيات فنية خاصة وإنه يقدم كل ما لديه في التدريبات.

ويرى حسام حسن أيضاً أن الفريق يواجه مشاكل هجومية لذا من المنطقى أن يحصل على فرصته كاملة لأن هناك من يهاجمه على عدم التهديف رغم أنه لم يشارك إلا لدقائق معدودة مع الأهلي حتى الآن.

على صعيد آخر استقر الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى على تطبيق سياسة التدوير فى صفوف فريقه بكل مراكز الملعب فى مباريات الدورى المقبلة، لاسيما أن المارد الأحمر يضم بين صفوفه كتيبة مدججة بالنجوم في أغلب المراكز مما يدفع المدرب الجنوب أفريقى لاستغلالها خوفاً من شبح الإجهاد الذى يحاصر عناصر التشكيلة الأساسية للأهلى جراء تلاحم المواسم وعدم الحصول على فترات راحة مناسبة بين المواسم.

ويسعى موسيمانى لإجراء سياسة التدوير بما لا يضر بتحقيق أهداف المارد الأحمر فى الموسم الجديد والتى يأتى على رأسها بالطبع الحفاظ على اللقب الافريقى للموسم الثالث على التوالي واسترداد الزعامة المحلية بالتتويج بالدورى، الذى حصده الزمالك بالموسم الأخير بعد سيطرة حمراء دامت خمسة مواسم متصلة بجانب الحفاظ على لقب كأس مصر والسوبر الأفريقى وإعادة لقب السوبر المحلى الذى توج به طلائع الجيش على حساب المارد الأحمر بالنسخة الأخيرة عن طريق ركلات الترجيح.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل