ظهير الأهلي يترقب العروض الرسمية قبل ميركاتو الصيف

يترقب محمود وحيد، ظهير أيسر النادي الأهلي، وصول عدة عروض محلية الفترة القليلة المقبلة بشكل رسمى لاختيار الأنسب منها له وللنادى بعدما بات رحيله عن القلعة الحمراء أمراً شبه مؤكداً.

ولا يشارك وحيد مع الأهلي إلا على فترات مُتباعدة ولا يحظى بثقة الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لذا بات رحيل اللاعب خلال انتقالات الصيف المقبلة أمراً شبه مؤكداً.

وتلقى وحيد الفترة الماضية عدداً من العروض المحلية بصفة ودية ويترقب اللاعب وصول هذه العروض بشكل رسمي من أجل البت فيها بالتنسيق مع الأهلي.

على صعيد آخر، اطمأن الجهاز الفني للأهلي على جاهزية محمد هاني ظهير أيمن الفريق لمباراة الهلال السوداني فى ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتعرض محمد هاني للإصابة بشد فى العضلة الضامة، خلال مباراة فريقه ضد بيراميدز بالدوري، وغاب عن المشاركة في مباراة صن داون الجنوب أفريقى بسبب تلك الإصابة، قبل أن يتعافى ويعود للمشاركة في مباراة المريخ السوداني لتجدد الإصابة مرة أخرى.

ويخوض الاهلي بعد فترة توقف الدوري مباراة الهلال السوداني الحاسمة يوم  3 أبريل المقبل في ختام دور المجموعات لدوري الأبطال والتى يحتاج فيها الأهلي للفوز أو التعادل من أجل التأهل لدور الثمانية فى بطولة أفريقيا.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل