عاجل : إصابة حارس مرمى النادي الأهلي و منتخب مصر محمد الشناوي بفيروس كورونا

اتخذ مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اليوم الجمعة، قراراً بعد إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق ومنتخب مصر، بفيروس كورونا المستجد.

 

 

ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع” فإن جهاز الكرة في النادي الأهلي، قد قرر خضوع جميع لاعبي الفريق والجهازين الفني والإداري لمسحة طبية اليوم الجمعة، قبل بدء التدريبات.

 

 

وأوضح الموقع أن خطوة جهاز الكرة في الأهلي تأتي بعد ثبوت إيجابية مسحة محمد الشناوي حارس مرمى “الأحمر”، وتأكد إصابته بفيروس كورونا وعزله طبياً داخل معسكر منتخب مصر.

وأشار الموقع إلى أن جهاز الأهلي يخشى من تفشي فيروس كورونا بين صفوف الفريق الأحمر، خاصةً أن الشناوى لم تظهر عليه أى أعراض أثناء رحلة المغرب.

 

 

واستدعى الجهاز الفتني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال 7 لاعبين من الأهلي؛ محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وحمدى فتحى وعمرو السولية ومحمد عبدالمنعم ومحمد مجدى قفشة، لمعسكر الفراعنة فى الفترة من 30 مايو حتى 14 يونيو.

 

 

ويستعد فريق الأهلى لمواجهة المصرى بالسلوم فى التاسعة مساء الأحد 12 يونيو الجارى باستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر 2021 -2022.

 

 

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الأهلي بالسلوم، مساء يوم الأحد الموافق 12 يونيو على ملعب “ستاد السلام”، في دور الـ32 من البطولة المحلية.

 

 

وتنطلق مباراة الأهلي أمام المصري بالسلوم في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل