عاجل: الأهلي يقدم شكوي ضد الكاف للمحكمة الرياضية

قال مصدر داخل النادي الأهلي أن الإدارة كلفت المحامي السويسري مونتيري، الذي يتولى ملف القضايا الخارجية بالنادي، بتقديم شكوى النادي لدى المحكمة الرياضية الدولية “كاس” ضد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” اعتراضا على قرار الكاف بإسناد ملف تنظيم نهائي البطولة الإفريقية إلى ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

 أن إدارة الكرة بالأهلي تعكف على إعداد ملف كامل من أجل إرساله إلى مونتيري قبل تقديم شكوى رسمية في المحكمة الرياضية ضد الكاف بسبب مخالفته القواعد وإرساء مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتبارية على الصعود إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسخته الحالية.

وأرسل النادي الأهلي خطابًا اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، يطلب فيه تصعيد أزمة ملعب المباراة النهائية لدوري الأبطال إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، لتقام المباراة المشار إليها في ملعب محايد بعيدًا عن الفرق الأربعة التي تتبارى حاليًا في إياب الدور قبل النهائي للبطولة.

يأتي ذلك ردًّا على قرار «كاف» الذي صدر مؤخرًا باختيار ملعب بعينه يستضيف هذا الحدث للعام الثاني على التوالي، وهو ما لم يحدث من جانب أي اتحاد قاري من قبل. لا سيما وأن القرار صدر في توقيت متأخر للغاية، وبعدما تقلص عدد الفرق المتنافسة إلى أربعة فقط. وبات ذات القرار يخدم ناديًا بعينه، والذي سوف يخوض المباراة النهائية «حال تأهله» على ملعبه ووسط جماهيره.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل