عاجل.. دخول ثنائي الأهلي رسمياً إلى قائمة الفريق أمام الهلال السوداني

يجهز الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق مجموعة من اللاعبين المميزين من أجل خوض الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض النادي الأهلي المباراة على قدم وساق من أجل تعزيز وصوله مع الكبار إلى الأدوار الأخرى من أجل محاولة خطف البطولة للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشر في تاريخه.
أن الثنائي محمد هاني ظهير أيمن الفريق الكروي الأول دخل إلى قائمة الفريق التي سوف تواجه الهلال السوداني، بالإضافة إلى اللاعب المميز بيرسي تاو مهاجم النادي الأهلي.

وأضاف المصدر، أن هاني وبيرسي تاو على رأس القائمة التي سوف تواجه الهلال السوداني في القاهرة يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد “وي السلام” الأهلي في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.ومن المقرر أن يرتب موسيماني أوراقه الهجومية والدفاعية قبل المباراة الهامة والتي يتطلع من خلالها الوصول إلى النقطة العاشرة من أجل ضمان الصعود إلى الأدوار التالية واستكمال مشواره مع الأهلي.
ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى الوصول للجاهزية الكبرى من أجل اللعب لآخر لحظة بقوة واجتهاد، وسط محاولاته لإخراج لاعبي المنتخب الوطني من الحالة النفسية السيئة التي اعترتهم بعض الإخفاق أمام السنغال.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل