عبدالقادر يدخل المرحلة الأخيرة للتعافي من إصابته

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أخر تطورات حالة أحمد عبدالقادر، صانع ألعاب فريق الأهلي، قبل مباراة فيوتشر المقبلة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع” فإن عبدالقادر يخوض المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، للتعافي من الإصابة بمزق في العضلة الأمامية.

 

 

وأوضح الموقع أن أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي في الأهلي، قد أكد أن عبدالقادر يسير بشكل منتظم فى تنفيذ برنامجه التأهيلي، وأنه فى غضون أسبوع سيشارك فى التدريبات الجماعية.

 

 

وتعرض عبدالقادر للإصابة أثناء مشاركته مع الأهلي في مباراة القمة أمام الزمالك، دورياً، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

 

 

ويضرب فريق الأهلي بقيادة ريكاردو سواريش موعداً في مباراته المقبلة أمام فيوتشر، مساء يوم الثلاثاء الموافق 12 يوليو، على ملعب “ستاد السلام”، في إطار الجولة الـ24 من الدوري المحلي.

 

 

وتنطلق مباراة الأهلي أمام فيوتشر في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

 

 

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 45 نقطة، فيما يليه فريق فيوتشر في المركز الرابع برصيد 39 نقطة.

 

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل