عبد القادر: أحترم موسيماني ولم أفكر في الرحيل بسبب عدم المشاركة مع الأهلي

يرى أحمد عبد القادر، لاعب الأهلي، أن هناك اختلافا تاما بين اللعب للأهلي وسموحة من حيث الضغوط وعلينا التعامل مع هذه الفروق وتعاملت معه بأن أكون هادئ طوال الوقت وأظهر إمكانياتي.

وعن ضعف بنيانه الجسماني، قال في تصريحات لبرنامج “البيت الكبير” على قناة الأهلي: “وزني مناسب، وقد يتوهم البعض أن جسمي ضعيف لأني أرتدي قميص أكبر من حجمي، وهذا لا يمثل لي أي مشكلة ولكن في نفس الوقت أعمل على تطوير نفسي بدنيا، ولكن وزني مناسب ولا أرغب في زيادة وزني”.

وأضاف: “أقرب لاعب لي من الأجانب في صفوف الأهلي هو اليو ديانج، وعلي معلول من الأشخاص المحترمين وهو أحد كباتن الأهلي وأحاول أسمع له”.

وتابع: “تواصلت مع بدر بانون وهو حاليا في المغرب وأموره طيبة للغاية وتحسن بشكل كبير وأتمنى له السلامة والعودة في أقرب وقت ولاعب مهم جدا وأتمنى العودة في أقرب وقت”.

واستطرد: “لا أهتم باللعب في مركز 10 أو كجناح أيسر، أنا تحت أمر المدير الفني فيما يطلبه مني، وعلاقتي مع بيتسو موسيماني جيدة للغاية، يحاول نصيحتي دائمًا لأطور من نفسي أكثر واستمع له باهتمام كبير، ولم أفكر نهائيا في الرحيل عن الأهلي مع عدم المشاركة، لأن اللعب قرار المدير الفني واحترمه كثيرًا وأعمل دائمًا على إثبات نفسي والانصياع إلى تعليماته”.

واختتم: “علاقتنا بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة جيدة للغاية وسامي قمصان توقع تسجيلي هدف في مباراة المريخ السوداني الأخيرة”.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل