عدم التعافي التام وراء استبعاد محمد هاني من قائمة مباراة الهلال السوداني

استبعد الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، محمد هاني من قائمة فريقه التي ستخوض مباراته ضد الهلال السوداني، اليوم الأحد، في ختام منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بسبب عدم تعافيه التام من الإصابة التي يعاني منها.

ويعاني محمد هاني من الإصابة بشد في العضلة الضامة منذ المشاركة في مباراة بيراميدز بالدوري، قبل أن تتجدد عقب مشاركته في مباراة المريخ الأخيرة ببطولة إفريقيا.

ورغم مشاركة محمد هاني في مران الأهلي قبل يومين، إلا أن اللاعب اشتكى من بعض الآلام في الضامة ليقرر الجهاز الفني اكتفاء اللاعب في تدريبات تأهيلية وعدم مشاركته في مباراة الهلال واستبعاده من قائمة المباراة، حيث لم يتعاف اللاعب بشكل تام.

ويعد كريم فؤاد هو الأقرب لقيادة الجبهة اليمنى للأهلي في مباراة الهلال السوداني، حيث يحظى اللاعب بثقة الجهاز الفني خاصة عقب تألقه خلال مشاركته في مباراة المريخ السوداني الأخيرة وظهوره بشكل جيد.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الهلال السوداني المقرر لها العاشرة مساء اليوم على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.
خط الدفاع: محمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمود وحيد وعلي معلول وكريم فؤاد.
خط الوسط: حمدي فتحي وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر.
خط الهجوم: حسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.
فيما شهدت القائمة ظهور محمود متولي بعد غياب طويل، واستبعاد محمد عبد المنعم؛ بسبب التخوف من تعرضه لأي احتكاك بعد إجراء عملية في أنفه والتي أصيب بكسر فيها خلال مباراة منتخب مصر ضد السنغال بالقاهرة.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل