فحص طبي أخير لـ محمد عبد المنعم في الأهلي لتحديد موقفه من مباراة وفاق

يخضع محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي اليوم الخميس، لتحديد موقفه من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الضامة، وذلك قبل مواجهة فريق ‏وفاق سطيف الجزائري، التي تقام مساء السبت المقبل، في ذهاب دور نصف النهائي بدوري أبطال ‏إفريقيا، على ملعب الأهلي We السلام.

ويعاني محمد عبد المنعم من إصابة في العضلة الضامة تعرض لها خلال مباراة سيراميكا كليوباترا، وخرج اللاعب متأثرًا بإصابته ولم يستكمل المباراة.

ويحدد نتيجة الفحص الطبي الذي سيخضع له محمد عبد المنعم، موقفه النهائي من الإصابة التي لحقت به، ومدى لحاقه بمباراة وفاق سطيف الجزائري.

واكتفى مدافع الفريق الأول بالنادي الاهلي بأداء جلسة علاج طبيعي في «الجيم»، على هامش المران الذي أقيم مساء الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وكشف الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، أن عبد المنعم بدأ تنفيذ برنامج علاج طبيعي لتجهيزه لمباراة وفاق سطيف الجزائري في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وتبدو فرص محمد عبد المنعم صعبة للحاق بمباراة وفاق سطيف الجزائري، إلا أن كل الأمور واردة، وسيخضع اللاعب لفحص طبي اليوم لتحديد موقفه النهائي من الدخول في القائمة النهائية للمباراة.

 

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل