فرمان من موسيماني لـ حسام حسن في الأهلي بسبب الضغوط

استقر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على منح حسام حسن مهاجم الفريق، الفرصة كاملة في المباريات المقبلة، خاصة بعد أن طلب المهاجم أكثر من مرة المشاركة في المباريات، وذلك خلال الفترة الماضية، وخلال مباراة المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

إن موسيماني تحدث مع جهازه المعاون من أجل منح الفرصة للمهاجم خلال الفترة المقبلة، خاصة في بطولة كأس مصر التي يشارك فيها الفريق في النسخة الجديدة، وذلك لتجهيزه للمباريات بشكل جيد.

وأكد على أن بيتسو موسيماني استقر على منح الفرصة كاملة لحسام حسن في بطولة الدوري ودوري أبطال إفريقيا في المرحلة المقبلة، بعد طلب اللاعب، بجانب الضغوط الكثيرة التي يتعرض لها الجهاز الفني بسبب عدم مشاركة اللاعب.

من جانب آخر، طالب بيتسو موسيماني من جهازه المعاون، بدء تجهيز التقرير الخاص بفريق الهلال السوداني، التي تقام في الأول من أبريل المقبل، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والذي يشمل كل المعلومات الخاصة بالمنافس وأبرز لاعبيه، ونتائجه في المباريات الأخيرة سواء في الدوري أو البطولة الإفريقية.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل