قياسات بدنية ومسحة طبية تنتظر لاعبى الأهلى اليوم فى أول مران بعد الإجازة

يخضع فريق الأهلى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، لقياسات وزن ومسحة طبية اليوم، الأحد، قبل انطلاق أول مران للمارد الأحمر، للوقوف على الحالة البدنية للاعبين قبل بداية الاستعداد لمواجهة الهلال السودانى.

ويستأنف فريق الأهلى تدريباته اليوم، الأحد، بعد راحة ثمانية أيام استعداداً لمواجهة الهلال السودانى المقرر لها الثالث من أبريل المقبل باستاد الأهلى والسلام فى الجولة الختامية لدور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقى.
ويستأنف المارد الأحمر تدريباته بدون لاعبيه الدوليين، وهم محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، حمدى فتحى، عمرو السولية، ومحمد مجدى أفشة ورامى ربيعة والمتواجدين مع منتخب مصر بجانب الثنائى على معلول مع منتخب تونس وأليو ديانج لاعب منتخب مالى.
وكان الأهلى قد حقق فوزاً مهماً على المريخ السودانى بثلاثية مقابل هدف فى آخر ظهور بدوري الأبطال الأفريقى، ويدخل فريق الأهلي جدولا مزدحما خلال شهر أبريل المقبل، سواء في بطولة الدوري أو دوري أبطال أفريقيا، خاصة حال تأهله إلى ربع نهائي البطولة الأفريقية واستمراره في المنافسة على حصد اللقب للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشر في تاريخه، ويلعب الأهلي 7 مباريات خلال شهر أبريل ما بين 3 مباريات في دوري أبطال أفريقيا و4 مباريات في الدوري.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل