كابيلو يكلف لاعبى الأهلى بأداء تدريبات تنشيطية على متن الطائرة

كلف كابيلو مخطط أحمال الأهلى لاعبى الفريق الأحمر بأداء تدريبات تنشيطية على متن الطائرة التى أقلت بعثة الفريق الأحمر إلى جنوب أفريقيا استعدادا لمواجهة صن داونز يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحرص كابيلو على خوض اللاعبين تدريبات محددة خلال التواجد على متن الطائرة لتفادى الإرهاق من طول رحلة السفر التي تزيد عن الـ9 ساعات، حيث تحركت الطائرة في الثانية صباحا وتصل جنوب أفريقيا فى الحادية عشر ونصف صباح اليوم الأربعاء.

وهبطت طائرة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى مطار أسوان للتزود بالوقود في طريقها إلى جوهانسبرج، استعدادًا لمواجهة فريق صن داونز بدوري أبطال أفريقيا.

وتضم قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، فيما كان قد حقق الفوز على المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل