كهربا: أنتمي لأي نادٍ ارتدي قميصه.. ولن أعود للزمالك

كشف محمود عبدالمنعم “كهربا”، نجم فريق الأهلي المعار لنادي هاتاي سبور التركي، موقفه من إمكانية العودة لنادي الزمالك، معلقاً على تقبيه لشعاري قطبي الدوري المصري.

وتحدث كهربا في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “من الصعب العودة لنادي الزمالك، قلتها من قبل ليس لي سوى الأهلي حتى لو انتهى تعاقدي معه، سألعب في الخليج أو أي نادٍ خارج مصر ثم أعود إليه من جديد”.

وبسؤاله عن تقبيله لشعاري الأهلي والزمالك، قال: “لدي أصل وتربيت على ذلك، لم أقم بأذية أي شخص من قبل، وأي مكان أتواجد فيه أنتمي له”.

وأضاف: “عندما قبلت قميص الزمالك من قبل كانت مرة واحدة فقط وهذا ليس عيبا لأنه كان انتمائي وأكل عيشي، لكنني على سبيل المثال لم أقبل قميص اتحاد جدة، ولم أقصر مع الزمالك”.

وأوضح كهربا موقفه من العودة للقلعة الحمراء بعد نهاية إعارته، قائلاً: “أشعر أنني مازلت في الأهلي، وأتواصل مع اللاعبين يومياً وسيد عبدالحفيظ وسامي قمصان كذلك”.

وتابع: “أتمنى العودة للنادي الأهلي مجدداً لكن الأمر ليس بيدي، لأن هناك إمكانية لبيعي بشكل نهائي لنادي هاتاي سبور، ولا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل”.

وأكمل: “لكن أمنيتي أن أعود للأهلي بعد انتهاء إعارتي، فهو بيتي حتى وأنا لا أشارك كنت سعيد وأشعر بالراحة من الناحية النفسية ومرتاح من كل شيء، ومع حصولي على الفرصة كنت أقدم كل ما لدي ولنرى ماذا سيحدث في المستقبل”.

وانضم كهربا لصفوف فريق هاتاي سبور التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

 

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل