ما حقيقة تغيير نظام تدريبات الاهلي المصري؟

انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية، تفيد بأنه بدءًا من اليوم سيتم تطبيق نظام مختلف تمامًا في تدريبات الاهلي المصري خلال المرحلة المقبلة، ويكشف ميركاتو داي خلال التقرير الحالي حقيقة ما ذكر في هذا الأمر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأشارت بعض الأنباء إلى أن مران الأهلي سيصبح لمدة 7 ساعات متصلين من 3 عصرًا حتي العاشرة ليلًا، سيتم العمل بشكل فني جيد ومراجعة بعض الأمور الهامة، سيتم مراجعة الأحمال التدريبية، وسيدخل اللاعبون إلى الجيم مع إجراء استشفاء كامل لكل لاعب بشكل احترافي. وسيتم أيضًا عمل فقرات لتحسين المهارات الفردية لكل لاعب مثل التسديد بقوة واللعب بالرأس للمهاجمين وغيرها من التدريبات الفردية.

كشف مصدر داخـل النادي الاهلي، حقيقة الأنباء التي تفيد بتغيير نظام التدريبات خلال المعسكر المقرر انطلاقه بدءًا من اليوم الثلاثاء، وحتى موعد مواجهة الإياب أمام وفاق سطيف الجزائري، في نصف نهائي دوري ابطال افريقيـا.

 

وقال المصدر: “الكلام الذي صدر عبر وسائل التواصل الاجتماعي غير صحيح مطلقًا، لأنه من غير الطبيعي أن يتدرب اللاعبون لمدة 7 ساعات متواصلة، هذا أمر لا يحدث في أي مكان بالعالم، ولا يستطيع اي فرد تحمله سواء المدير الفني أو حتى اللاعبين أو الإداريين أو الجهاز الطبي”.

 

وأوضح: “المران بدأ في السادسة مساءًا، وينتهي في موعده الطبيعي، في الثامنة مساءً، أو بعد ذلك بنصف ساعة فقط، وسوف يدخل اللاعبون في معسكر مغلق، كما هو مقرر في وقت سابق، بعد الاجتماع الذي حدث بين موسيماني ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح”.

 

وواصل: “هناك بالفعل خطة لتحسين اللياقة البدنية للاعبين، وسيتم تطبيقها خلال الايام القادمة، مع معالجة كل الأخطاء الدفاعية والهجومية، ولكن ذلك سيكون خلال التدريبات الجماعية”.

 

وأكمل: “موسيماني يخطط بشكل جيد للمرحلة المقبلة، ويلقى دعم كبير من جانب مجلس إدارة النادي الاهلي”.

 

وختم تصريحاته قائلا: “كيف سيكون هناك مران لفريق الاهلي لمدة 7 ساعات قبل مواجهة صعبة مثل وفاق سطيف، وإذ حدث هذا الكلام، سيصل اللاعبون إلى تلك المباراة وهم في حالة يُرثى لها بدنيًا وفنيًا، بسبب الارهاق الذي سيتعرضون له”.

 

ويستعد الاهلي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري يوم السبت 7 مايو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

 

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل