ما هي آخر استعدادات الأهلى لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى؟

يستعد النادى الأهلى لمواجهة نارية في التاسعة مساء السبت المقبل أمام وفاق سطيف الجزائرى، في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا المقرر إقامته على استاد الأهلى والسلام.
الكثير من الأسئلة تدور فى أذهان عشاق النادى الأهلى، خاصة أن اللقاء يأتي بعد مستويات متواضعة قدمها الأهلى في بطولة الدورى في الفترة الأخيرة مما يزيد من خوف الجمهور من مواصلة الأهلى النتائج المتواضع في دورى أبطال أفريقيا.
يدخل فريق الأهلى معسكرا مغلقا اليوم الخميس بأحد الفنادق استعدادا لمباراته ضد وفاق سطيف الجزائري، واكتفى الجهاز الفني للأهلي بخوض اللاعبين معسكر مفتوح على مدار اليومين الماضيين لمدة 7 ساعات يقضيها اللاعبون، ما بين محاضرات فنية وتدريبات بدنية داخل الجيم.

استعاد فريق الأهلى القوة الضاربة للفريق باكتمال شفاء الثلاثي المُصاب عمرو السولية وأليو ديانج وأحمد عبد القادر، وتأكيد جاهزية هذا الثلاثي، وأعلن الجهاز الطبي تماثل هذا الثلاثي من الإصابات المختلفة التى لحقت به مؤخراً وحرمته من تدريبات الفريق عدة أيام كما غاب الثلاثي عن مباراة سيراميكا الأخيرة بالدوري للإصابة، وشارك السولية وعبد القادر وديانج في تدريبات المارد الأحمر اليومين الماضيين ما يمنح الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني حلول كثيرة في المباراة المرتقبة لاسيما بعدما عانى الفريق بسبب هذه الغيابات الكثيرة.

يتحدد خلال الساعات المقبلة مصير محمد عبد المنعم مدافع الفريق الذي عانى من إصابة مؤخرا أبعدته عن تدريبات الفريق الماضية وخاض على إثرها تدريبات تأهيلية في “الجيم” وسيُحدد الجهاز الطبي بالتنسيق مع نظيره الفني مصير المدافع الشاب الذي يُعد أهم أوراق موسيماني الدفاعية والهجومية.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل