مجدي عبد الغني: الشناوي يستعد للرحيل عن الأهلي

 

فجر الإعلامي مجدي عبد الغني، مفاجأة من العيار الثقيل مؤكدًا أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يستعد للرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الاانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال عبد الغني في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه «ملعب البلدوزر» عبر شاشة «الشمس»: «محمد الشناوي يُفكر بجدية في قبول عرض نادي النصر السعودي الذي يرغب في الحصول على خدماته مقابل 3 مليون دولار في الموسم أي ما يقرب من 51 مليون جنيه في الواحد».

وأوضح عبد الغني: «النادي السعودي عرض على الشناوى التوقيع لمدة 3 مواسم مقابل 9 مليون دولار أي ما يقرب من 153 مليون جنيه بجانب المكافآت الأخرى».

وأشار البلدوزر إلى أن حارس الأهلي يعلم جيداً أن هذا العرض سيكون من الصعب تعويضه ولن يتكرر لأنه يبلغ من العمر حالياً 33 عاماً.

وكشف عبد الغني عن تلميحات الشناوي لإدارة الأهلي بالرغبة في الرحيل لاسيما في ظل الضغوط التي يتعرض لها الحارس حينما يتعرض الفريق لأي كبوة فالجماهير والسويشيال ميديا ووسائل الإعلام يحملونه مع باقي اللاعبين الكبار في الفريق، مسئولية تراجع النتائج في كثير من الأحيان لذا يرغب في الهروب من هذه الضغوط والموافقة على عرض النصر السعودي.

 

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل