مجلس إدارة الأهلي يعتمد عقد بيتسو موسيماني الجديد.. اليوم

قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اعتماد عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي جرى تجديده يوم 8 مارس الجاري، بعد فوز الأحمر على بيراميدز، ضمن مباريات مسابقة الدوري الممتاز بثلاثية دون رد على ستاد «الأهلي WE السلام».

ويجتمع مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم بوجود محمود الخطيب، الذي تغيب عن حضور الاجتماعات خلال الفترة الماضية، بسبب حالته الصحية، وحصوله على راحة في المنزل بتوصية من الطبيب المعالج، من أجل اعتماد عدد من الملفات، على رأسها العقد الجديد لبيتسو موسيماني، بالإضافة إلى مناقشة بعض الملفات الخاصة بشركة الأهلي.

وجدد النادي الأهلي عقد بيتسو موسيماني لمدة موسمين جديدين، خاصة أن القديم ينقضي بنهاية الموسم الكروي الجاري.

وومنحت إدارة الأهلي، موسيماني زيادة في راتبه وكذلك جهازه المعاون، في المدة المتبقية من العقد القديم وحتى نهاية الموسم، ليحصل إلى 150 ألف دولار، على أن يحصل بداية الموسم المقبل على 180 ألف دولار شهريا، وفي الموسم الأخير على 200 ألف دولار.

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة الهلال السوداني، وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، موعد المباراة، على أن يكون في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الأحد المقبل، على ستاد «الأهلي WE السلام»، ضمن لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل