محاولات بالأهلى لتجهيز حمدي فتحى للمشاركة أمام صن داونز بعد إصابة الخلفية

يجري الجهاز الطبي بالنادي الأهلي محاولات مع حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأحمر من أجل مشاركته أساسيا في مباراة فريقه ضد صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل في رابع جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما اشتكى اللاعب من إصابة خفيفة في مباراة بيراميدز بالدوري.

ويجري حمدي فتحي فحص طبي على هامش تواجد الأهلي في جنوب افريقيا حاليا استعدادا لموقعة السبت الحاسمة، حيث يرغب الجهاز الفني في الاعتماد على فتحي بالوسط مع الثنائي اليو ديانج وعمرو السولية.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، سوف يخضع لفحص طبي للاطمئنان على حالته بعدما اشتكى من آلام بسيطة في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة بيراميدز التي فاز بها الفريق بثلاثة أهداف نظيفة في بطولة الدوري.

وأوضح أن اللاعب شعر بثقل خفيف في العضلة الخلفية، وسوف يخضع للفحص في ظل رغبة الجهاز الفني في التأكد من جاهزيته قبل المشاركة بالمران.

ويسعى الجهاز الطبي للاطمئنان على حالة اللاعبين قبل المشاركة في تدريبات الفريق بجوهانسبرج؛ استعدادًا لمواجهة فريق صن داونز ا.

وتضم قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبدالقادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل