محمد محمود يرحل عن الأهلي نهاية الموسم الجاري

استقر محمد محمود، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الرحيل عن القلعة الحمراء، بنهاية الموسم الجاري، بسبب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وتعنته ضده منذ توليه المسؤولية الفنية للمارد الأحمر، واستبعاده المستمر من المباريات على الرغم من جاهزيته الفنية والبدنية منذ فترة ليست قصيرة بعد تخلصه من الإصابات.

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة ، إن محمد محمود استقر بنسبة كبيرة على الرحيل عن القلعة الحمراء بسبب تجاهل بيتسو موسيماني له بشكل كامل، وخروجه من الحسابات الفنية للفريق سواء محليا أو إفريقيا.

وأكد المصدر أن محمد محمود يعيش حالة من الغضب الشديد بسبب استبعاد الجهاز الفني له بشكل مستمر خلال الفترة الماضية، والتي كان آخرها في مباراة طلائع الجيش التي أقيمت، أمس الأربعاء، حيث خرج اللاعب مع زميليه وليد سليمان ومحمود متولي، بسبب الرؤية الفنية.

وأوضح أن لاعب خط وسط الأهلي، استقر بشكل كبير على الرحيل عن القلعة الحمراء، نهاية الموسم الجاري، بعد فشل كل محاولاته في إقناع المدير الفني بإمكانياته.

ويرغب محمد محمود في البحث عن فرصة المشاركة بعد فترة كبيرة من الغياب عن المشاركة منذ انضمامه للقلعة الحمراء، ويمتلك اللاعب أكثر من عرض من بعض أندية الدوري الممتاز.

وتعرض محمد محمود للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، مرتين متتاليتين منذ انضمامه للأهلي قادمًا من فريق وادي دجلة، وهي الإصابة التي حرمته من المشاركة بشكل كبير مع الفريق في العامين الأخيرين.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دون أهداف مع طلائع الجيش، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء، على استاد الأهلي WE السلام، ضمن منافسات الجولة رقم 16 من مسابقة الدوري الممتاز.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل