محمد هانى وصلاح محسن ينتظمان فى تدريبات الأهلي الجماعية

انتظم محمد هاني، ظهير أيمن الأهلي، في التدريبات الجماعية بشكل كامل في مران الفريق الذي جرى مساء الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة. ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن هاني شارك في المران كاملًا وبات جاهزًا وفقًا لرؤية الجهاز الفني. وأنهى محمد هاني برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي، وبدأ أمس الثلاثاء المشاركة في جانب من المران.

وكان هاني قد تعرض للإصابة في العضلة الضامة أبعدته عن ‏التدريبات الجماعية والمباريات، وخضع لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للعودة من جديد للمشاركة ‏في المران الجماعي.‏ ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الرجاء المغربي مساء السبت المقبل على ملعب الأهلي WE السلام، وذلك في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا. كما انتظم صلاح محسن، مهاجم الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن اللاعب شارك في التدريبات الجماعية للفريق، وبات جاهزًا وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني. وأوضح طبيب الفريق أن صلاح محسن انتهى من مراحل التأهيل البدني والطبي اللازمة بعد جراحة تثبيت مشطية القدم التي خضع لها اللاعب.

وشارك صلاح محسن في الفقرات التدريبية كاملة، وذلك بعد تعافيه من الإصابة وانتهاء مرحلة التأهيل التي خضع لها اللاعب بشكل منفرد خلال الفترة الماضية. ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الرجاء المغربي مساء السبت المقبل على ملعب الأهلي WE السلام، وذلك في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل