مدرب الأهلى: درسنا صن داونز جيدا وثقتنا كبيرة فى اللاعبين رغم الظروف الصعبة

قال سامى قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، إن الفريق يستعد جيداً لخوض مباراة صن داونز الجنوب أفريقى بعد غد السبت فى الجولة الرابعة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أن الجهاز الفنى قام بدراسة المنافس جيدًا قبل المواجهة المرتقبة بينهما.

وأوضح أن المباراة تقام فى ظروف صعبة بعد رحلة طيران شاقة عقب مباراة بيراميدز، إلى جانب اختلاف ظروف الطقس بين مصر وجنوب أفريقيا وهو ما يضع مزيدا من الأعباء على اللاعبين.

وأكد قمصان ثقة الجهاز الفنى الكبيرة فى قدرة اللاعبين على تخطى هذه الصعاب وتقديم عرض طيب والعودة من جنوب أفريقيا بنتيجة إيجابية.

وأضاف: “التفاصيل الصغيرة دائما ما تكون سببا فى الفوز بالبطولات، لذلك نعمل على الإعداد البدنى والخططى جنبا إلى جنب مع الإعداد النفسى والتحفيز المستمر، ولدينا طموح كبير فى الفوز باللقب الأفريقى للمرة الثالثة على التوالى”.

وأكمل: “بدون شك مجموعتنا صعبة وكل فريق قام بتعاقدات قوية وهناك فرق مثل الهلال والمريخ السودانيين قاما بتغيير الأجهزة الفنية، ولكننا عازمون على العمل بكل جدية من أجل اللقب”.

وأشار إلى أن غرفة ملابس الفريق تشهد دورا مهما للاعبين الكبار في تجديد طموحات زملائهم اللاعبين والتعامل مع الضغوط المختلفة.

وقدم المدرب العام للفريق التهنئة إلى بيتسو موسيمانى المدير الفنى بعد تمديد عقده لمدة موسمين، مؤكداً أنه حقق نجاحات مميزة، ومازال لديه شغف وحماس لتحقيق المزيد من الألقاب خلال السنوات المقبلة.

حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري


تابعنا علي مواقع التواصل